TAM

thumbnail_edited.png

المستشار القانوني و المحكم التجاري الدولي  / طارق عبدالمحسن

 

خدماتنا

التحكيم التجاري الدولي و المحلي

الاستشارات القانونية

متابعة الديون و التسوية الودية

خدماتنا

التحكيم التجاري الدولي و المحلي

الاستشارات القانونية

متابعة القضايا

تحصيل الديون بكافة الحلول القانونية

صياغة العقود

تأسيس الشركات

هدفنا

تمثيل عملائنا بكل مايقتضي الواجب من مهنية رفيعة المستوي. خدمة العملاء بما يفوق درجة توقعاتهم في استرداد الحقوق وترسيخ المكتسبات . الاستثمار الأمثل للتشريعات والقوانين ، تحقيقا لمصلحة عملائنا. رهن خبرتنا بيد عملائنا، بما يعزز صناعة القرار لديهم، ويدعم رؤيتهم المستقبلية لأعمالهم ومشروعاتهم .

نحن نفتخر بعملائنا ونسعد باتصالاتهم بنا وبزيارتهم لنا نناقش كل الأذواق جلسة واحدة – لتبدأ عملية تواصل عملي مفصل حتى الوصول للنتيجة المرجوة..

 
 

ما يميزنا

خبرة عريقة 28عاما

بشتى المجالات القانونية

يعمل لدينا فريق مختار بعناية من القانونيين المتمرسين من جنسيات مختلفة حيث نسعى جاهدين لتوفير أفضل مستوي من الخدمة بقدرة وكفاءة عالية. يتميز أعضاء مكتبنا بما عرف عنهم من النزاهة والحرص والعمل الجاد والقدرة على تقييم الأوضاع القانونية وتقديم الخدمات بفاعلية وسرعة، والتي تقترن بمقدرتنا على إيجاد الحلول المبتكرة لأي صعوبات.

يعمل فريق المحامون والمستشارون القانونيون بمكتبنا بمبدأ البحث والحصول على كل جديد من قوانين ولوائح واحكام ومبادئ المحاكم العليا لتكون شركتنا في اوائل شركات المحماة في الحصول في الحصول على كل جديد في مجال القانون و القضاء, متخصصون في قضايا الانتربول الدولي و ملاحقة المطلوبين في جميع دول العالم

نحن نقوم بوضع انفسنا مكان عملينا والتصرف بالوكالة عنه في الوقت المناسب لتحقيق افضل واحسن النتائج له حرصا على رضاء عميلنا

 

 

TAM

للتواصل معنا

الامارات العربية المتحدة

 

Email : tarek201437@yahoo.com


Mob : +971 569653755

Phone : 06 5283353

Fax : 065283443

العنوان 

مقابل محكمة عجمان

بناية مزون الغانم

الطابق الأول 

مكتب رقم 107

أوقات الدوام 

 

السبت - الخميس

8am - 8pm 

​​

Success! Message received.